بحث هذه المدونة الإلكترونية

الأربعاء، 6 يوليو 2011


























عندما قررت إعتزال الصباح
هجرتني كل متاع الدنيا
بما فيها أنوثتي ........

حدث ذلك قبل عام
أنني ودعت صباحي
وأنا أحتسي فنجان قهوتي
وعلى أنغام المبدعه
"أنا صار لازم ودعكن وخبركن عني "
كيف سأشرح لك يا صباحاتي ؟
ولكن لاتنتظريني .......
لا تتسربي من نافذتي الشرقية
ولا تلقي بخيوطك الذهبيه
مداعبة وجنتي
"في وقت فراق "
لا تحزني يا صغيرتي
هكذا هي حالنا
نأتي ونذهب
نخون ونصدق
نرضى ونلعن
وأخيرا نفارق .........
لربما كي نعود ذات يوم .........
ذات صباح ............
ثم تابعت فيروز
" بكرة برجع بوقف معكن اذا مش بكرة البعدو أكيد
أنتوا حكوني وأنا بسمعكن
حتى لولا الصوت بعيد "

أقفلت شرفتي على صباحاتي المهمومة
لم أكن أعلم حينها أنني أقفل على كل شيء ...
ضحكاتي ......
قهقهاتي ........
أحلامي ......
رغباتي ......
........
......
....
حتى أنوثتي ..........................................


أما اليوم يا عزيزتي فعدت بخطوات كهولة ..........
قلقة ........
أخشى أن تشيحي بوجهك عني ......
.......................................................

فسمعت فيروز بصوتها الرنان ولمحت بخار يتصاعد من منضدتي التي يعتليها الغبار ......
حلست على كرسي القش ...... ثم أمسكت فنجاني الدافىء
شعرت وأن كل شيء كان ينتظرني .........
حتى اللحظات شعرت وأنها تريد أن تحتظنني ...........
..............................................................................

أدرت وجهي لأسمح لصباحاتي بأت تقبل وجهي المنهك

ثم تابعت فيروز ..........


"أعطني الناي وغني فالغنا سر الوجودوأنين الناي يبقى بعد أن يفنى الوجود"


هناك 3 تعليقات:

  1. صباحاتك فيروزيه......واكتفي

    ردحذف
  2. صباحات فيروز تكفي ...............

    ردحذف
  3. صباحك نبض انت رائعة بكل معنى الكلمة
    سمر شديفات

    ردحذف