بحث هذه المدونة الإلكترونية

الثلاثاء، 28 يوليو 2009

صباحي اليوم نزاري


صباحي اليوم سيدي ملامحه شرقيه
منذ اول خيط سقط على نافذتي ......... استيقضت
ذهبت مسرعة الى حيث لقائنا المعتاد
لم ارغب بسماع فيروز هذا الصباح
شعرت انني بحاجة لصباح نزاري
فاشعلت الى تلميذة
ووقفت عند
الحب ليس رواية بختامها يتزوج الابطال ...........................
هو ان نثور لاي شيء تافه
...........................................................................................................................................

شعرت ان نزار كان يقصدني سيدي
فانا تلميذتك
وانا محبوبتك التي لا تنتظر بطوله في الروايات
وانا ثورتك في سن النضوج
...................................................................

لا ادري لماذا شعرت برغبتي بالرقص
رقصت سيدي على انغام الى تلميذه وانا اعيشك لحظة بلحظة
....................................................

حقا انه حب فانا في حالة حب ......... واي حب ..........

.............................
صباحي حب بحب

هناك 5 تعليقات:

  1. كلمات جميله,وتمازج عذب لعميق آلمعاني.....تحياتي(:

    ردحذف
  2. لا يمكن أن يكون برد الصباح قد جمّد هذه الأنامل فلم تعد تكتب ,او أن يكون مصدر هذا الأبداع قد جف..,لا يعقل بأي حال من الأحوال عزوف غزير وشفاف الأحاسيس عن العطاء..
    نتعطش لجديدكِ..
    (:

    ردحذف
  3. BlackKaktus
    قد يكون كل شيء الا الصباح .....
    صباحاتي تملئني الحب .........
    فكيف لها ان تمزق اوراقي .......
    ولكن قد يكون الصمت .... فكل شيء عندي صامت
    شكرا لك عزيزي

    ردحذف
  4. إن عشقكِ للصباح في كل ما تكتبين من ملامح عن نفسكِ؛يقابله عشقي لفصل آلشتاء للمطر ولجو الشتاء إلى درجة أني أخرج من سباتي مع أول الغيث...(:

    يسعدني أنكِ بخير

    تحياتي(:

    ردحذف